أحمد ولد داداه: التشكيك في بيان تأجيل مؤتمر الحزب محاولة للمس بمصداقيته

جمعة, 22/03/2024 - 16:22

قال رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية، أحمد ولد داداه، إن التشكيك في بيان تأجيل مؤتمر الحزب محاولة للمس بمصداقيته.

وقال ولد داداه في تسجيل مصور، إنه هو من قام بتوقيع البيان المتعلق بتأجيل مؤتمر الحزب، مضيفا أن "محاولة التشكيك في ذلك اعتداء".

وكان المتحدث باسم اللجنة المكلفة بتحضير المؤتمر الاستثنائي لحزب تكتل القوى الديمقراطية الشيخ سيد أحمد حيده، قال إن مؤتمر الحزب الاستثنائي، ما يزال في وقته المحدد في الاستدعاء، وسيتم افتتاحه من طرف رئيس الحزب أحمد ولد داداه.

وقال ولد حيده في تصريح أرسل إلى وكالة الأخبار المستقلة إن القرار الذي تم تداوله بتأجيل المؤتمر الاستثنائي نسب زورا للرئيس أحمد ولد داداه، مشددا على أن هذا القرار عار من الصحة.

وأضاف ولد حيده أن القرار "صادر عن ثلة قليلة، تحاول بكل الوسائل أن تقف أمام عملية إصلاح الحزب، وتعمل منذ سنوات على توظيف تاريخه ورمزية رئيسه ومناضليه خدمة لمصالحهم الضيقة".

وأكد ولد حيده احتفاظ اللجنة المكلفة بتحضير المؤتمر الاستثنائي للحزب بحقها في متابعة من وصفهم بالمزورين الذي أجرموا في حق الحزب ومردوا على ذلك.

وكان الحزب قد وزع مساء أمس قرارا موقعا من الرئيس أحمد ولد داداه يقضي بتأجيل مؤتمره الاستثنائي الذي كان مقررا السبت القادم إلى آجر آخر غير محدد، مبررا ذلك بصعوبات تنظيمية