.أعلنت وزارة التربية وإصلاح نظام التعليم إلغاء نتائج 64 مترشحا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة الدروس الإعدادية، بعد تسجيل مخالفات مرتبطة بإدخال هواتف إلى قاعات الامتحان في عدد من الولايات.
وجاءت نواكشوط الغربية ولعصابة في صدارة الولايات التي سجلت فيها الحالات، ضمن إجراءات تشديد الرقابة لضمان نزاهة الامتحانات.
وكانت الوزارة قد اتخذت الإجراء نفسه خلال اليوم الأول من الامتحان، بإلغاء امتحانات 28 مترشحا للأسباب ذاتها.




