
التقى قائد القوات الجوية التركي الفريق أول ضياء جمال قاضي أوغلو، قائد القوات الجوية الموريتانية اللواء آبه بابتي الحاج أحمد، الذي يزور تركيا في إطار زيارة رسمية.
وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان لها إن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون العسكري بين الجانبين وتطوير العلاقات الثنائية في مجالات الاهتمام المشترك، مع التأكيد على أهمية استمرار التواصل بين القوات الجوية في البلدين.
وأضاف البيان أن الوفد الموريتاني، الذي يجري سلسلة من اللقاءات في تركيا، قام بزيارة قائد القوات الجوية التركي، حيث جرى اللقاء في أجواء وُصفت بالإيجابية، بحسب البيان




