إلياس محمد : يعزي أسرة اهل الشيخ تقي الله في وفاة..شيخنا ولد البشير

أحد, 03/10/2021 - 18:05

ببالغ الحزن والاسي تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى السيد الفاضل شيخنا ولد البشير الذي رحل عنا هذا المساء يعد مرض طويل.وبهذه المناسبة الأليمة نعزي اسرة الشيخ تقي الله في امرج وفي أنواكشوط عموما.ونرجو من الله تعالى أن يرحم شيخنا رحمتا واسعة .انا لله وانا اليه راجعون.

اللهم اسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبداً. اللهم أظله تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم يمن كتابه. اللهم ثبت قدمه يوم تزل فيها الأقدام. اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين. اللهم حاسبه حساباً يسيراً، يا من هو أرحم بعباده من أنفسهم ومن الأم بولدها. اللهم ارحمه فوق الأرض، وتحت الأرض، ويوم العرض عليك، اللهم قهِ عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم استقبله عندك خالٍ من الذنوب والخطايا، وأنت راضٍ عنه غير غضبان عليه. اللهم أنزل نوراً من نورك عليه. اللهم نوّر له قبره، ووسع مدخله، وآنس وحشته. عظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وغفر لميتكم. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.

 اللَّهُمَّ إنِّي احتَسَبْتُا مُصيبَتينا عندَكَ، فأبدِلْنيا خَيرًا منها) اللهم ارحمه. واغفِرْ له وارحَمْه واعفُ عنه وأكرِمْ منزلَه وأوسِعْ مُدخَلَه واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبَردِ ونقِّه مِن الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنسِ وأبدِلْه بدارِه دارًا خيرًا مِن دارِه وأهلًا خيرًا مِن أهلِه وزوجةً خيرًا مِن زوجتِه وأدخِلْه الجنَّةَ وأعِذْه مِن النَّارِ ومِن عذابِ القبرِ.  اللَّهُمَّ لا تحرِمنا أجرَه ولا تُضِلَّنا بعدَه). (لِلَّهِ ما أخَذَ وله ما أعْطَى، وكُلُّ شيءٍ عِنْدَهُ بأَجَلٍ مُسَمًّى، برحمتك يا أرحم الراحمين.